القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر والقنوات الناقلة

 يستعد فريق الأهلى اليوم الجمعة، لمواجهة الزمالك بنهائى كأس مصر بعدما أغلق الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر ملف مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي أقيمت مساء الجمعة الماضى باستاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد.

وتعد هذه المرة الأولى التي يقام فيها نهائي كأس مصر في دولة أخرى، وهي تجربة جديدة بعد إقامة كأس السوبر المصري فى السنوات الأخيرة بالإمارات.

موعد ماتش الاهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر

يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة باستاد الأول بارك فى نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، التى تستضيفها السعودية لأول مرة فى التاريخ.

مباراة الاهلي والزمالك .. القنوات الناقلة لنهائى كأس مصر

تقرر إذاعة مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت وقناة (mbc مصر) فقط.

ألقاب الأهلى والزمالك فى كأس مصر

ويحمل الأهلي الرقم القياسي فى عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

مشوار الاهلي والزمالك فى الكأس

تأهل الأهلي لنهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك التقيا من قبل 20 مرة في نهائي كأس مصر، فاز الأهلي بـ9 مواجهات وفاز الزمالك بنفس العدد فيما تم فوز القطبين باللقب "مُناصفة" مرتين.

الاهلي والزمالك .. أول وآخر كلاسيكو فى نهائي كأس مصر

أول نهائي جمع بين الأهلي والزمالك كان في موسم 1927-28، حينها فاز الأهلي بهدف دون رد، وآخر لقاء جمع بين الفريقين، في نهائي الكأس كان فى موسم 2020-21، وحينها فاز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

تعليقات

محتوى الموضوع