القائمة الرئيسية

الصفحات

ميدو يضع حلا لإنهاء أزمة التحكيم في مصر


أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أن من حق النادي الأهلي أن يغضب من المستوى التحكيمى الردىء الذى ظهر به طاقم التحكيم بالكامل في مباراة الإنتاج الحربي.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

وكتب ميدو عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من حق الأهلي ان يغضب بالمستوى التحكيمي الرديء الذي ظهر به طاقم التحكيم بالكامل في مباراتهم ضد الانتاج وأتعجب مِن عدم اعتراض الاسماعيلي على حكام مباراتهم امام الأهلي الذي لولاهم لخرج الاسماعيلي فائزا وأتعجب من إدارة الانتاج بعدم الاعتراض على عدم طرد الشناوي!! #الدوري_المصري".

وأكمل: "تنفيذ تقنية الفيديو عندنا لن تكون مكلفه اذا تم تخصيص غرفة في اتحاد الكرة بها ١٠ شاشات وبها رئيس لجنة الحكام نفسه مع ٣ أو ٤ خبراء متواصلين مع حكام المباريات مباشرة خلال المباراة مع وجود شاشة واحدة في كل ملعب لمراجعة حكم الساحة بنفسه للقرار؟ ما الصعوبة في ذلك وما هي التكلفة الباهظة".

وتابع : "يجب على اتحاد الكرة، أن يعطى الأندية الحق فى التصويت على تنفيذ تقنية الفيديو التحكيمية بداية من الدور الثانى من عدمه، على يكون هذا الاجتماع للتصويت فى أقرب فرصة ممكنة، حتى يكون هناك وقت كافى لاتحاد الكرة، للتحضير لاستخدامها وتدريب الحكام عليها قبل تنفيذها!".

وواصل: "أخيراً لو طرح اتحاد الكرة مناقصة لتسويق الإعادات فى تقنية الفيديو، مع إبراز اسم الراعى على الشاشة وقت إعادتها، أراهن بأنه سيتم بيعها بـ 50 مليون جنيه، لأنها ستكون أهم لحظات المباراة، ومستعد لتقديم دراسة للاتحاد، بأن تنفيذ الـ VAR لن يتكلف أكثر من 30 مليون جنيه فى الموسم".

واختتم :"الاتحاد هيكسب فلوس وهيطبق العدالة بين جميع الأندية وسيزيح من على نفسه الضغوط والمشاكل التي يتعرض لها خلال الموسم من جميع الأندية خاصة ان لجنة القيم لم تطبق بعد وهذا معناه استحالة معاقبة أى رئيس نادى في الوقت الحالي!!اتمنى ان يأخذ المسؤلين بهذا الاقتراح في عين الاعتبار".

تعليقات

محتوى الموضوع