القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر | نهائي كأس العالم روسيا 2018 | اليوم الاحد 15/7/2018

بث مباشر نهائى كأس العالم روسيا 2018 كرواتيا VS فرنسا
يقدم موقع كلام العرب مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر يسعى كل منتخب إلى الفوز من أجل التتويج باللقب في لقاء قوي منتظر بين المنتخبين بعد مشوار طويل في البطولة والفوز في جميع المباريات حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

برجاء عمل تحديث للصفحه فى حاله توقف البث
تم تحديث البث المباشر من اكثر من مصدر برجاء الانتظار لتحميل البث
نتمنى لكم مشاهده ممتعه

البث المباشر لمباراة فرنسا وكرواتيا منتخب فرنسا خاض مشوار صعب بداية من ثمن النهائي بمواجهة الأرجنتين الذي استطاع الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 للتانجو، ثم واجهت الديوك الفرنسة منتخب اوروجواي في ربع النهائي واستطاعو تحقيق انتصار مستحق بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليعبروا إلى الدور نصف النهائي لمواجهة بلجيكا واستطاع المنتخب الفرنسي الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيء ليتأهل إلى المباراة الرسمية.

أما المنتخب الكرواتي بدأت رحلته الصعبة بداية من ثمن النهائي حينما واجه المنتخب الدنماركي واستطاع الفوز بنتيجة 4-3 من ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وواجه المنتخب الكرواتي في ربع النهائي منتخب روسيا واستطاع الفوز عليه أيضًا من ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2، وفي نصف النهائي خاض المنتخب الكرواتي مهمة صعبة أمام منتخب إنجلترا وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ولكن في الشوط الثاني الإضافي استطاع المنتخب الكرواتي خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة في فوز غير متوقع ليعبر إلى الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأحد 15/7/2018 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب لوجنيكي وسط حضور جمهوري كبير في المباراة النهائية من البطولة.

سيتم نقل هذه المباراة حصريا عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1,2 بالإضافة إلى ماكس 3 باللغة الإنجليزية وماكس 4 باللغة الفرنسية.

ساعات قليلة وتنطلق المباراة وسط ترقب الملايين في مختلف أنحاء العالم في نهائي غير متوقع بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي.

خاض امس السبت 14/7/2018 منتخبي انجلترا وبلجيكا مباراة تحديد المركز الثالث والرابع و اليوم ستُلعب مباراة فرنسا وكرواتيا في النهائي وتحديد البطل.

انتهت مباراة انجلترا وبلجيكا بفوز المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل لاشيء ليصبح المركز الثالث في البطولة.

تعليقات

محتوى الموضوع