القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر


برنامج LeapDroid لتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر – يتوفر حاليًا على شبكة الإنترنت عدد كبير من البرامج التي تعمل كمحاكي لنظام أندرويد على أجهزة الكمبيوتر ، والتي تسمح للمستخدم بتحميل وتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به بكل سهولة دون الجاجة لهاتف أو لوحي يعمل بنظام أندرويد.

وفي هذا الموضوع نستعرض معًا برنامج جديد يحمل الإسم LeapDroid لتشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الكمبيوتر ، والذي يعتبر الأسرع في هذا المجال مقارنة بالبرامج الأخرى المنافسة على رأسها BlueStacks ، Droid4X ، وAndyroid بحسب إختبار AnTuTu Benchmark 6.17 version Score Comparison.

بعد التوجه إلى الموقع الرسمي للبرنامج عن طريق الرابط الموجود في الأسفل قم بتحميل البرنامج بالضغط على تحميل لويندوز أو Download for Windows ، وإنتظر إلى أن يتم الإنتهاء من عملية تحميل البرنامج ، ومن ثم قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر بالطريقة الإعتيادية.

وبعد الإنتهاء من عملية تثبيت البرنامج سيكون بإمكانك إستخدام تطبيقات وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر بكل سرعه وسهولة ، مع إمكانية إلتقاط صورة للشاشة والتحكم بحجم الصوت .. إلخ.

تعليقات

محتوى الموضوع