القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحول وتستلم الأموال عبر ويسترن يونيون


طريقة تحويل وإستلام الأموال عبر ويسترن يونيون – يحتاج عدد من المستخدمين إلى طريقة من أجل تحويل الأموال إلى أشخاص أخرين سواء كانوا من نفس البلد أو من بلد أخر نظير عمل معين ، أو حتى إستلام الأموال التي تم تحويلها من طرف أحد الأشخاص سواء من نفس البلد أو من بلد أخر ، وخدمة ويسترن يونيون هي الأفضل في هذا المجال.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة تحويل وإستلام الأموال عبر ويسترن يونيون ، وويسترن يونيون أو Western Union أو شركة الإتحاد الغربي هي عبارة عن شركة معاملات مالية ، مقرها الأساسي في أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو.

طرق تحويل وإستلام الأموال عبر ويسترن يونيون:


التحويل إلى حساب بنكي

تحتاج هذه الطريقة إلى إمتلاك المُستلم لحساب بنكي ، وفي هذه الحالة تصل الأموال إلى الحساب البنكي للشخص بشكل مباشر.

التحويل إلى الشخص نفسه

لا تحتاج هذه الطريقة إلى إمتلاك المُستلم لحساب بنكي ، حيث بإمكان المستخدم إستلام الأموال بشكل شخصي من أحد البنوك أو محلات الصرافة التي تدعم ويسترن يونيون وذلك بالإعتماد على رقم MTCN ، وتكون العملة المستلمة هي نفس العملة التي تم تحويلها.

طريقة تحويل وإستلام الأموال عبر ويسترن يونيون:


التحويل عن طريق الإنترنت:

يمكن للمستخدم الدخول إلى الموقع الرسمي لخدمة ويسترن يونيون على الإنترنت من خلال الرابط الموجود في الأسفل ، وتحويل الأموال من خلالها سواء بإستخدام طريقة التحويل إلى الحساب البنكي أو التحويل إلى الشخص نفسه ، وسيحصل المستخدم على رقم الحوالة أو MTCN ، والواجب إرساله للطرف الأخر “المُستلم” من أجل إستلام الأموال.

التحويل عن طريق أحد البنوك أو محلات الصرافة التي تدعم ويسترن يونيون:


يمكنك للمستخدم التوجه إلى أحد البنوك أو محلات الصرافة التي تدعم خدمة ويسترن يونيون ، وتحويل الأموال من خلالها سواء بإستخدام طريقة التحويل إلى الحساب البنكي أو التحويل إلى الشخص نفسه ، وسيحصل المستخدم على رقم الحوالة أو MTCN ، والواجب إرساله للطرف الأخر “المُستلم” من أجل إستلام الأموال.

يذكر أن التحويل إلى الحساب البنكي سوف يحتاج منك معرفة إسم الحساب البنكي الخاص بالشخص المرسل إليه ، وكذلك رقم الحساب البنكي ، مع العلم أن عملية التحويل تستغرق من 1-3 أيام عمل وفي بعض الحالات 5 أيام عمل ، ويمكن إستلام الأموال من خلال أحد البنوك أو محلات الصرافة التي تدعم ويسترن يونيون ، وستحتاج إلى إظهار بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر وكذلك رقم الحوالة أو MTCN.

رسوم تحويل وإستلام الأموال عبر ويسترن يونيون:

في العادة لا يتم فرض أي رسوم على التحويلات في نفس البلد ، وفي حال تم فرض رسوم تكون منخفضة للغاية ، وبالنسبة للتحويلات الدولية ، فهي تختلف من طريقة إلى أخرى ، وعليك مراجعة خدمة حساب الرسوم التي يقدمها الموقع الرسمي لويسترن يونيون ، مع العلم أن المُستلم لا يقوم بدفع أي رسوم ، إلا في حال تم إختيار طريقة التحويل إلى الحساب البنكي ، فقد يتم فرض رسوم من طرف البنك ، لذلك عليك مراجعة البنك الخاص بك.

البنوك ومحلات الصرافة التي تدعم ويسترن يونيون:

يمكن معرفة البنوك أو محلات الصرافة التي تدعم خدمة ويسترن يونيون لتحويل وإستقبال الأموال في بلدك من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بفروع ويسترن يونيون وتحديد بلد المستخدم ، وإسم المدينة .. إلخ.

ويسترن يونيون
حسابة الرسوم
فروع ويسترن يونيون

تعليقات

محتوى الموضوع